الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الكويتية تطرح ألبومها الأرض.. 30 سبتمبر الجاري

الفنانة نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية

محمود الجلفي

A A

تطرح الفنانة نوال الكويتية ألبوم جديد، والذي يحمل اسم الأرض، وتقوم بطرح الأغنية الأولى من الألبوم يوم السبت الموافق ٣٠ سبتمبر، وأول ما تقوم بطرحه أغنية زينة أيامي، عبر موقع يوتيوب وعدد من المنصات الآخرى مثل، ديزر، سبوتيفاي للموسيقي٫

نوال الكويتية

وتعتبر نوال من الفنانين المؤثرين حيث اصدرت أكثر من 17 ألبومًا، وتنشر باستمرار ألبومات ذات عنوانًا ذاتيًا تليها سنة الإصدار بدلاً من أن تقوم باختيار أغنية واحدة لتلفت الانتباه إليها بطرق غير مباشرة، وكانت أحدث ألبوماتها التي أصدرتها بعنوان "الحنين"، حيث استعادت من خلالها ذكريات جميلة كما آثرت في معجبيها أيضًا٠

وتعتبر من أول الفنانين المشاركين في تقديم مساهمات كبيرة في تنمية النوع الموسيقي الخليجي، وعرفت بأنها جريئة ومبتكرة في الطريقة التي ابتكرت بها موسيقاها، وجلبت إيقاعات جديدة تتأثر بموسيقى الجاز.

وعلى مر السنين، شاركت نوال في مجموعة من الأعمال الخيرية والإنسانية، بما في ذلك العمل كرئيسة لجنة تحكيم مسابقة مسرح كالد للمواهب، حيث ألقت الكلمة الافتتاحية في المؤتمر الدولي السادس على التوالي للصحة النفسية للبالغين.

وكانت نوال الكويتية أيضًا عضوًا في اللجنة الاستشارية لجائزة المرأة العربية، وحصلت على الجائزة في لندن عام 2017، وطوال مسيرتها المهنية، حصلت على العديد من الألقاب بما في ذلك أفضل مغنية خليجية، ونجمة الخليج الأولى، وجيتار الخليج، وشيخة الطرب وغيرها الكثير.

وعلقت سفيرة نوال الكويتية، قائلة: “يشرفني أن يتم اختياري سفيرة Spotify EQUAL Arabia لشهر يوليو، حيث إنها مساحة مخصصة لإبراز الفنانات العربيات وموسيقاهن الرائعة والملهمة، والتي آمل أن تصل إلى جميع المستمعين في العالم. النساء بطبيعتهن قويات وحساسات وعاطفات ومبدعات، وكنت دائما وسأستمر في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات".

search