الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من جمال الغندور على إعادة مباراة الزمالك والمقاولون

جمال الغندور

جمال الغندور

رحمة عويس

A A

علق الحكم الدولي السابق، جمال الغندور، على ما تردد حول تصريحاته بإعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت بمسابقةالدوري المصري مساء يوم الإثنين الماضي.

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، وذلك في اللقاء الذي جرى مساء يوم أمس الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتازعلى أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ونفى خالد الغندور كل ما تردد حول تصريحاته بإعادة المباراة حيث كتب من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يا عالم يا كدابين اتقوا الله فيما تنشرون من أكاذيب، أنا في دولة الكويت في كورس بحكام النخبة الكويتيين منذ الخميس الماضي ولم أشاهد ولم أتابع مباراة الزمالك والمقاولون العرب".

وتابع: "حين عودتي للقاهرة سأقوم بتقديم شكوى إلى هيئة وجهاز ضبط الإعلام في مصر.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

طاقم حكام مباراة الزمالك وأرتا سولار في إياب الكونفدرالية

وفي سياق أخر أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك، عن تعيين طاقم تحكيم غاني للقائهم أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، والمقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد "القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول الطبي في اللقاء.

search