السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق إدفو مرسى علم

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهد طريق إدفو مرسى علم، شمال شرق محافظة أسوان، حادث انقلاب سيارة نقل، أسفرت عن إصابة 8 أشخاص، وتم التعامل مع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق "إدفو، مرسى علم" بالقرب من الكيلو 44 شمال شرق محافظة أسوان.

وفور وقوع الحادث وجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى، وعددهم 8، إلى مستشفى حورس بمدينة إدفو، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وفي وقت سابق شهد أعلي طريق السويس الصحراوي، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 عاملا آخرين، وفور وقوع الحادث انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا، بوقوع حادثاً مروريًا، أعلى الطريق الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية، وبرفقتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص، اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنها وفاة شخص وإصابة 11 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

search