الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يواجه مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

نيوكاسل يواجه مانشستر سيتي

نيوكاسل يواجه مانشستر سيتي

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد فريق نيوكاسل لمواجهة نظيره مانشستر سيتي بطل البريميرليج، في إطار الدور 32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في مباراة تجمع بين «إيدي هاو» مدرب فريق نيوكاسل، وبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي.

توقيت مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل.

ويدخل فريق نيوكاسل المباراة بعد تحقيق فوز ساحق المباراة الأخيرة في الدوري بثمانية أهداف مقابل لا شيء امام شيفيلد يونايتد، اما مانشستر سيتي قادم من انتصار على نوتنجهام فورست بهدفين مقابل لا شيء.

التشكيل المتوقع للفريقين والقناة الناقلة

من المتوقع أن يدخل "إيدي هاو" مدرب نيوكاسل المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي نيك بوب، دفاع الفريق كيران تريبييه، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بيرن، وسط الملعب برونو جيمارايش، ساندرو تونالي، لونجستاف، هجوم الفريق جورون، أليكسندر إيزاك، ميجيل ألميرون.

اما المدرب "بيب جوارديولا" من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي أورتيجا، دفاع الفريق كايل والكر، مانويل أكانجي، روبين دياز، يوشكو جيفارديول، وسط الملعب ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، فيل فودين، خوليان ألفاريز، جيرمي دوكو، هجوم الفريق إيرلينج هالاند.

وسوف تقوم قناة "بي إن سبورت 1" بنقل المباراة، حيث تعتبر الناقل الحصري لمباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الشرق الأوسط.