الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر ينشر البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة ويعلق: قريبًا

هاني شاكر

هاني شاكر

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان هاني شاكر، عن قرب موعد طرح أغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشر هاني شاكر على إنستجرام البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة وعلق قائلًا: «قريبًا».

عملية النصب

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر تعرض للنصب خلال الساعات الماضية، من قبل متعهد حفلته في دولة البحرين، بعدما هرب حفله دون دفع أجر الفنان وفرقته، ودون أن يكمل أيضا المستحقات المادية للفندق المقام به الحفل.

ونشر شاكر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا يؤكد فيه لجوءه للقضاء لاسترداد حقه.

وكتب هاني شاكر على «إنستجرام» قائلًا: «في إطار ما حدث بحفلة البحرين وقيام المدعو محمد عبدالسلام عباس بخيانة الأمانة في تبديد المبالغ المستحقة للفنان الكبير هاني شاكر، فقد تم تكليف المستشار محمود العسال المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية نحو واقعة خيانة الأمانة ضد المدعو محمد عبدالسلام عباس».

وأضاف: «ومن جانبه أكد محمود العسال أنه بالفعل تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الجنائية نحو واقعة التبديد وخيانة الأمانة ضد سالف الذكر، فضلًا عن اتخاذ جميع الإجراءات الأخرى الإدارية كمتعهد لإقامة الحفلات مع إبلاغ جميع الجهات المعنية حفاظًا على الحقوق».

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يُذكر أن قدم الفنان هاني شاكر حفل بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وذلك علي على مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ31.

وفي سياق متصل، انطلقت فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، يوم الجمعة الماضية الموافق 25 أغسطس بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر، وتضم 45 حفلا متنوعا منهم 31 حفلا على مسرح المحكي، لكل من فايا يونان، مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو عمرو سليم، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

search