الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 أكتوبر استئناف محاكمة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم

الفنان صبري عبدالمنعم

الفنان صبري عبدالمنعم

محمد البدري

A A

قررت محكمة استئناف جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، نظر الاستئناف المقدم من المتهمين، بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، بعد الحكم عليهم بالحبس عامين مع الشغل، وذلك لجلسة ٣ أكتوبر المقبل.

كانت محكمة جنايات القاهرة، قد عاقبت 8 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم، بالسجن عامين مع الشغل والنفاذ.

محاكمة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم
وكان الفنان صبري عبد المنعم قد تعرض لواقعة نصب واحتيال على يد عدد من المتهمين، واستولوا على شقة سكنية ملكه في منطقة المقطم، واستمعت جهات التحقيق بالمنطقة ذاتها إلى أقوال «صبري» في قضية تعرضه للنصب على يد عدد من المتهمين، الذين استولوا على مبلغ مالي منه، يقدر بمليون و900 ألف جنيه.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم، تضمن ورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم 78 عاما، اتهم فيه كلا من «ن ع» مالكة شركة مقاولات، و«ع ط» مساعدها، بالنصب عليه في شراء شقة سكنية بدائرة قسم المقطم وعدم سداد ثمنها على الرقم من توثيق عقود بيع الشقة.

وأقر الفنان صبري عبدالمنعم في المحضر الذي حرره، ببيعه الشقة السكنية إلى المذكورة مالكة شركة المقاولات وذلك نظير مبلغ 36 ألف دولار من شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى، حيث حررت له المتهمة «ن ع» مالكة شركة المقاولات شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار.