السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الزغبي تطرح فيديو كليب خليجي بعنوان «فخامة معاليك»

المطربة اللبنانية نوال الزغبي

المطربة اللبنانية نوال الزغبي

يمنى سعيد

A A

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي من قليل أغنيتها الجديدة، وهي بعنوان «فخامة معاليك»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، كما نشرتها على قناتها الرسمي على موقع «اليوتيوب»، وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام» نشرت «الزغبي» أغنيتها، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وعلقت عليها قائلة: «الآن أغنيتي الخليجية الجديدة على يوتيوب فخامة معاليك».

وكانت الزغبي قد شوقت جمهورها ليلة أمس عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، بنشرها صورة من الكليب تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وعلقت عليها قائلة: «شاهد غدًا أغنية فخامة معاليك عند الساحة السادسة مساءًا على يوتيوب»، وتفاعل معها عدد كبير من جمهور ومعجبيها، مُشيدين بجمال إطلالتها في الفيديو كليب.

بعد نشر نوال الزغبي للإعلان الشوقي لفيديو كليب «فخامة معاليك» ليلة أمس، تفاعل معها عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق، والمخرج اللبناني فادي حداد، والممثل اللبناني، والفنان اللبناني طوني صليبة، وغيرهم من الفنانين.

الجدير بالذكر، أن «الزغبي» حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل مطربة من خلال حفل توزيع جوائز «الموريكس دور»، والذي أثارت الجدل من خلاله بصلحها على الفنان محمد رمضان بعد فترة من الخلافات.

search