الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة: القادم صادم

محمد رمضانذ

محمد رمضانذ

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له في طيارته الخاصة عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء عودته من المملكة السعودية متجهًا إلى القاهرة.

وظهر رمضان وهو يغني إحدى أغنياته بعنوان «غمزة» ويشوق جمهوره لأغنية جديدة سيتم طرحها قريبًا وعلق قائلًا: «القادم صادم».

فيلم «أسد أسود»

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد رمضان عن قراره بعدم خوض منافسة رمضان المقبل 2024، بسبب رغبته في التفرغ للفيلم الجديد «أسد أسود» والذي تعاقد عليه مؤخرا خلال الأيام القليلة الماضية، العمل من تأليف شيرين دياب، إخراج محمد دياب.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كافة التفاصيل، ولكي ينته مخرج العمل من ترشيح الممثلين وغيرها من التفاصيل الخاصة بالفيلم، كما ستعمل شركة الإنتاج على إتمام التعاقد مع باقي أبطال العمل، حسب تصريحات «رمضان» في أحد اللقاءات الصحفية.

وحصد النجم محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حفل «موريكس دوور».

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل «جعفر العمدة» آخر أعمال محمد رمضان وشاركه البطولة، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور داخل إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أم ميتًا.

search