الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف أسرار تنازل عبد الله جورج عن ترشحه في انتخابات الزمالك

عبد الله جورج

عبد الله جورج

محمد العزب

A A

أعلن عبد الله جورج سعد تنازله عن ترشحه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، والمقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري، مفضلاً دعم القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب.

وعلم «الجمهور» أن جورج جمعته جلسة ودية مع حسين لبيب وبعض أعضاء القائمة الموحدة، وقد عرض عليه رؤيته في إصلاح الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهو ما أقتنع به جورج.

وعلى عكس ما هو مثار لم يطلب لبيب من جورج التنازل هو أو أي شخص آخر عن ترشحه، حيث فضل جورج أن يدعم قائمة حسين لبيب، لأنها الأصلح وصاحبة البرنامج الواضح في حل أزمات القلعة البيضاء فضلاً عن وجود اسماء كبيرة بها.

ورأى جورج أنه من الأفضل التنازل عن الترشح نظراً لشعبية حسين لبيب الكبيرة ورؤية الزمالك أنه وقائمته القادرين على حل الأزمات في البيت الأبيض خلال الفترة الماضية.

بيان حسين لبيب

علق حسين لبيب، المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك، على قرار عبد الله جورج بالانسحاب من الترشح على مقعد "العضوية فوق السن"، في انتخابات القلعة البيضاء القادمة والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر القادم.

وقال حسين لبيب في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "الزمالك أولا.. السيدات والسادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك، بالأصالة عن نفسي باسم جميع أعضاء القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إداره النادي، نعلن أننا قد تلقينا بكل الاحترام والإجلال بيان الدكتور عبدالله جورج بالاعتذار عن استكمال الانتخابات ودعم سيادته للقائمة الموحدة".

وتابع: "وفي هذا السياق نؤكد أن الدكتور عبد الله جورج ذلك الرمز صاحب المكانة الرفيعة ورغم كل ما يتمتع به من حب ودعم أعضاء وجماهير النادي علي نحو كان يكفل له فرصة حقيقية للفوز في الانتخابات، لكنه تعامل بنبل الفرسان وفكر الحكماء وقدم نموذجا حقيقيا بالأفعال لإعلاء قيم سامية، ربما غابت عن مشهد إدارة النادي بعض الوقت في الماضي".

وأضاف: "إن مثل هذه المواقف تؤكد وتواكب مساعي وفلسفة القائمة الموحدة في إعادة الامل لمستقبل يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه، وإلى الدكتور عبدالله جورج وجميع محبي النادي نقول أننا إذا ما شرفنا بتولي المسئوليه نتطلع لدعمكم ومشورتكم".

واختتم "نكرر أن القائمة الموحدة تعاهدكم أن تبذل بإخلاص كل مساعيها لإعادة كل قامات ورموز النادي إليه في المكانة التي تليق بهم بعد أن كانوا هجروه عن غير اختيار لنتقدم معا إلى مستقبل لا إقصاء فيه لأحد ويعود النادي لنا بيتا يسع ويحترم الجميع

search