السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طاقم حكام مباراة الزمالك وأرتا سولار في إياب الكونفدرالية

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

رحمة عويس

A A

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك، عن تعيين طاقم تحكيم غاني للقائهم أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، والمقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد "القاهرة الدول، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول الطبي في اللقاء.

لجنة الحكام تستدعي أمين عمر للتحقيق

وفي سياق آخر، قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب «أمين عمر»، من أجل التحقيق معه بعد أحداث مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل، التي أُقيمت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.وجاء ذلك بعد بيان نادي الزمالك، المنشور أمس الاثنين، على هامش المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، واعترض الفريق الأبيض على عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك.

وانتشرت اعتراضات واسعة من جانب جماهير نادي الزمالك على قرارات الحكم أمين عمر، في مباراتهم أمام فريق المقاولون العرب، مساء يوم أمس، وذلك عبر منصة «إكس».

search