الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام الرشيدي: كنت عارف إن قصة تحت الحزام هتنجح.. والشغل مع غادة عبد الرازق مُريح

هشام الرشيدي

هشام الرشيدي

ياسمين شهاب

A A

قال المخرج هشام الرشيدي، إنه توقع نجاح مسلسل «حدث بالفعل» قصة «تحت الحزام» التي تم عرضها خلال الفترة الماضية والعمل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وأضاف «الرشيدي» لـ «الجمهور»، أنه من أول يوم عمل وهو يٌراهن على نجاح المسلسل وأن من عوامل نجاحه القصص والأفكار التي يطرحها المسلسل، موضحًا: «احنا بنقدم قصص توعية للناس بنقولهم خلوا بالكم في مرضى نفسيا حوالينا كتير جدًا».

وتابع أن من ضمن عوامل النجاح، النجوم الذين شاركوا في العمل، حيث تم اختيار الفنانين بعناية كبير من حيث شعبيتهم الجماهيرية وأيضًا على حسب الدور مناسب لهم أم لا.

ومن جانبه أوضح هشام الرشيدي، أن المسلسل كان فكرته هو والسيناريست فادي النجار وأنه خلال القصص المقبلة سيتم الاستعانة بمخرجين آخرين لأنه مشغول بالعديد من الأعمال التي يتم تحضيرها خلال الفترة المقبلة ولكن تحت إشرافه.

واستكمل أن مسلسلات الجريمة «ترند» منذ سنوات، والجمهور يتحمس لمشاهدة هذه النوعية من المسلسلات بالأخص عندما تكون عن قصة حقيقية حدثت بسبب دافع نفسي.

وعلق على التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق، أنه منذ أول يوم قرأ السيناريو وهو يرى الفنانة غادة عبد الرازق في هذا الدور، قائلًا: «أنا حتى في بداية الموضوع كنت خايف أن يكون ليها شوية تعليقات على الدور ولا حاجة ولكن الموضوع كان مريح وهي كمان كانت مريحة في التعامل والموضوع ماخدش وقت».

search