السبت، 05 أكتوبر 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمات في حياة الفنان شريف منير.. آخرهم انفصاله عن زوجته

 شريف منير

شريف منير

ياسمين شهاب

A A

تعرض الفنان شريف منير إلى العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب بعض التصرفات التي قام بعملها اتجاه الجمهور أو الصحفيين وأيضًا وقع في مشكلة بسبب تصرفات ابنته أسما منير البلوجر المشهورة وتصرفاتها الجرئية التي دائمًا تقوم بها، وذلك يٌعرضها هي ووالدها للكثير من الانتقادات.

فاكرين هجي على بنتي عشانكم!

تعرضت أسما شريف منير، للكثير من الانتقادات وذلك بسبب قص شعرها «على الزيزو» في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر الفنان شريف منير، عبر مقطع فيديو، مُدفعًا عن ابنته ووجه الحديث إلى الجمهور قائلًا: «فاكرين هجي على بنتي عشان ارضيكم لا يمكن، برافو يا أسما أنك أخدتي الترند».

فاكرة نفسك صحفية ولا إيه؟

أثناء خروج الفنان شريف منير، من عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني توجه إليه العديد من الصحفيين، وقامت صحفية بطرح عليه سؤال، ولكنه لم يٌجاوب ووجه لها الحديث بصوت عالي، قائلًا: «أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه؟».

وبعد يومين ظهر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يعتذر لهذه الصحفية معبرًا عن حزنه بسبب تصرفه العصبي اتجاهها، موضحًا: «حسيت نفسي سخيف».

حذف منشور عن انفصاله عن زوجته

تصدرت الفنانة لورا عماد، زوجتة الفنان شريف منير وذلك عقب نشر منشور عن انفصالهما ولكن بعد ذلك المنشور بحوالي ساعتين قام بحذفه مما أثار الشكوك حول هذا الخبر.

search