الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوزوكي وCDCM تفتتحان مركزًا للصيانة بطاقة استيعابية 50 سيارة يوميًا

سوزوكي وCDCM تفتتحان مركزا لصيانة السيارات

سوزوكي وCDCM تفتتحان مركزا لصيانة السيارات

ماجد مجدى

A A

افتتحت مجموعة شركات سوزوكي وCDCM أحدث مراكزها المتكاملة لتوفير خدمات ما بعد البيع، حيث تم افتتاح المركز على مساحة 1500 متر مربع على طريق صلاح سالم بالقاهرة، ويضم مبنى إداري، ملحق بـ 2 صالة عرض داخلية للسيارات؛ مركز صيانة يضم 7 كوريك وتبلغ الطاقة الاستيعابية اليومية له ما يقارب 50 سيارة.

شارك بحضور الافتتاح مجموعة كبيرة من قيادات شركتي سوزوكي وCDCM على رأسهم محمد يونس رئيس مجلس إدارة مودرن موتورز، خالد عثمان رئيس مجلس إدارة CDCM، شريف محمود الرئيس التنفيذي لـ CDCM، ومجموعة من قيادات الشركتين.

صرح محمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز أن المركز الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي، ويعد إضافة قوية لعلامة سوزوكي في قلب العاصمة القاهرة ليخدم منطقة وسط البلد ومصر الجديدة، مشيرًا إلى أن مودرن موتورز في مصر تقوم باختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية فائقة، حسب دراسات دقيقة تكشف أكثر الأماكن احتياجًا لوجود مراكز سوزوكي؛ للوصول للعميل في أي مكان لتوفير خدمات مناسبة لما بعد البيع ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وفى نفس السياق صرح خالد عثمان رئيس مجلس إدارة CDCM أن التعاون مع إدارة سوزوكي في مصر سيخدم قطاع عريض من ملاك سيارات سوزوكي بوسط القاهرة وما حولها، وكشف شريف أن المركز الجديد يقدم جميع خدمات الصيانة والتي تضم أعمال الميكانيكا والسمكرة و الدهان والصيانة سريعة وتربيط العفشة والترصيص.

search