الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس خادم الحرمين..

محرز يقود «أهلي جدة» في مواجهة «العين» اليوم

أهلي جدة السعودي

أهلي جدة السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، بنظيره العين، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم «2024».

ويسعى «الراقي» لتحقيق الفوز على العين، لضمان التأهل إلى دور الـ16، من أجل مصالحة جماهير الفريق الأخضر، بعد الخسارة أمام النصر في مباراة الفريق الآخيرة بالدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي يتواجد الفريق في المركز السادس من جدول ترتيب «دوري روشن».

في المقابل يتسلح فريق العين بعامل الأرض بالإضافة إلى الحضور الجماهيري، ويسعى العين إلى الإطاحة بالراقي من دور الـ32، من أجل استكمال مشواره في البطولة.

تشكيل اهلي جدة المتوقع أمام العين

ومن المتوقع أن يخوض أهلي جدة المباراة بتشكيل مكون من: ميندي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من بسام الحريجي، إيبانيز، أدميرال، علي مجرشي، وفي خط الوسط محمد المجمد، كيسي، ماكسيمان، فيجا، رياض محرز، بينما يقود الهجوم فيرمينو.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والعين

تذاع مباراة أهلي جدة والعين، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، وتنطلق المباراة في السادسة مساءً عبر شاشة «SSC 1» و«SSC 5».