السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يقرر إراحة حسام عبد المجيد بسبب الإصابة

حسام

حسام

رحمة عويس

A A

قررالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، بالتنسيق مع الجهاز الفني، منح اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، راحة من التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادًا لمواجهة فريق نادي أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء القرار بعد إصابة حسام عبد المجيد في مباراة المقاولون العرب، أمس، في مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر خضوع حسام عبد المجيد لفحوصات طبية و أشعة للاطمئنان على إصابته، و تحديد البرنامج التأهيلي و العلاجي لتجهيزه للفترة المقبلة.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق في جزء من التقسيمة الفنية، بعد أن تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة والتي كانت عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.

وخاض «فتوح» الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران، صباح اليوم، مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس، في مسابقة الدوري، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية.

‎وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، وذلك في اللقاء الذي جرى مساء يوم أمس الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

search