الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبدالرازق عن شائعات اعتزال الزعيم: «بقاله سنتين في البيت ومضايقهم»

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة غادة عبدالرازق، عن استيائها من انتشار شائعات اعتزال الزعيم عادل إمام، على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والأخر، مشيرة إلى أنه بالرغم من عدم ظهوره على الشاشة لمدة عامين إلا أنه لا يزال حاضرًا.

وأكدت «عبدالرازق» في تصريحات تلفزيونية، أن شائعات اعتزال الزعيم تصيبها بـهستيرية ضحك، مردفة: «مين أصلًا يقدر يتكلم عن عادل إمام.. يعني لما حد يجي يقول اسمه لازم يقول الأسطورة».

وتابعت: «حتى وهو قاعد في بيته تاعبهم وقالقهم، وده في حد ذاته شيء جميل وعظيم يوضح مدى تأثير وحضور الزعيم.. حتى وهو غايب عن الشاشة بقاله سنتين ومقدمش أعمال جديدة الكل بيتكلم عنه ومضايقهم».

آخر أعمال غادة عبدالرازق

من ناحية أخرى، حققت الفنانة غادة عبدالرازق نجاحًا كبيراً بشخصية «الدكتورة عاليا»، التي قدمتها خلال أحداث حكاية «تحت الحزام»، أولى حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، التي عرضت منذ الايام القليلة الماضية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، حول 101 قصة حقيقية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وشارك في بطولة «تحت الحزام» بجانب غادة عبدالرازق، كلًا من سلمى أبو ضيف، خالد أنور، شيماء الشريف، و«حدث بالفعل» من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

search