السبت، 06 يوليو 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقب شفاء والدتها.. منة فضالي: المواقف بتبين الناس على حقيقتها

 منة فضالي

منة فضالي

ياسمين شهاب

وجهت الفنانة منة فضالي، الشكر لكل الدكاترة الذين ساهموا في شفاء والدتها وخروجها من غرفة العمليات بصحة جيدة، وأيضًا شكرت كل الأصدقاء الذين وقفوا إلى جانبها.

وكتبت «فضالي» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ألف حمد وشكر ليك يا رب أمي عملت العمليه وبجد تسلم أيد دكتور عمر سليمان ودكتور أحمد راجا و دكتور أحمد حافظ علي تعبكم مع أمي».

وأضاف: «شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفى حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله وشكرًا لكل حد سال يا رب ما حد يشوف حاجه وحشه في حد من أهله و خصوصا الأم لأن مليش غيرها».

«نرجس في جعفر العمدة»

شاركت الفنانة منة فضالي، في مسلسل «جعفر العمدة» بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم شخصية نرجس الزوجة الثالثة لجعفر.

وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

منة فضالي