السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاولون العرب: ملف المجاملات التحكيمية اتقفل وأحمد علاء ممكن يُعاقب

حسن الشامي

حسن الشامي

دنيا عبده

A A

علق حسن الشامي، مدير شؤون اللاعبين بنادي المقاولون العرب، على أحداث مباراة الزمالك وذئاب الجبل، واحتفال أحمد علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال «الشامي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، صباح اليوم الثلاثاء: «كل لاعب مسؤول عن تصرفاته، ولو أحمد علاء فكر في الموقف مرة أخرى من الممكن ميعملش نفس التصرف، والأهم أن اللاعب قدم أداء رائع ومش شاغلني حركة احتفاله، ومع ذلك اللاعب اعتذر».

وبشأن توقيع عقوبة على اللاعب قال الشامي: «المشرف على قطاع الكرة في نادي المقاولون العرب ممكن يعاقب اللاعب لو الحركة مقصودة، وبالتأكيد المدير الفني كابتن شوقي غريب هيكون ليه كلام مع اللاعب».

وأضاف مدير شؤون اللاعبين: «في المباريات يوجد حماس زايد وكلنا معرضين للوقع في الخطأ، وأنا من اللاعبين الذين وقعو في بعض الأخطاء، ونزلت استوري بصورة اللاعب وهوم يحتفل بنسر الأهلي وحذفتها فورًا بسبب غضب الجماهير وممكن أكون استعجلت».

وأختتم «الشامي» حديثه عن حكم المباراة قائلًا: «الحكم بشر ومن الوارد أن يخطئ وأعتقد ملف المجاملات اتقفل، والأندية الكبيرة هي التي تفتعل مشاكل الحكام وفي مصر نهتم بتفاصيل خارج كرة القدم، وأرى أن قرار الحكم صحيح ولا يوجد ضربة جزاء للزمالك، ولا يمكن أن نحكم عليها بالنظر».

الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل مع المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتقدم يوسف أوباما للفريق الأبيض، بينما سجل أحمد علاء هدف التعادل لزئاب الجبل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

search