الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب الزمالك.. شوقي غريب يتوعد أحمد علاء

شوقي غريب

شوقي غريب

رحمة عويس

علق شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على احتفال لاعبه أحمد علاء، المدافع في الفريق، بتسجيله هدفًا أمام الزمالك، والذي ساهم في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية من دوري نايل.

وفي الاحتفال، رفع أحمد علاء مدافع المقاولون العرب شعار النسر، والذي يرمز للنادي الأهلي، وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة، صرح غريب قائلاً: «إذا تم إثبات هذا الأمر، فسوف يتعرض أحمد علاء لعقوبة، وذلك لأنه لاعب محترف، ولا يجوز أبدًا أن يحدث مثل هذا الأمر منه».

وأظهرت الكاميرات احتفال أحمد علاء بتسجيله الهدف، حيث أشار بيده إلى شعار النسر الذي يعود للنادي الأهلي، وذلك تعبيرًا عن وجوده السابق كلاعب في صفوف الأهلي قبل رحيله عن الفريق.

حسن الشامي يعلق على أزمة أحمد علاء

وفي نفس السياق علق حسن الشامي، مدير شؤون اللاعبين بنادي المقاولون العرب، على أحداث مباراة الزمالك وذئاب الجبل.

وقال «الشامي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، صباح اليوم الثلاثاء: «كل لاعب مسؤول عن تصرفاته، ولو أحمد علاء فكر في الموقف مرة أخرى من الممكن ميعملش نفس التصرف، والأهم أن اللاعب قدم أداء رائع ومش شاغلني حركة احتفاله، ومع ذلك اللاعب اعتذر».

وبشأن توقيع عقوبة على اللاعب قال الشامي: «المشرف على قطاع الكرة في نادي المقاولون العرب ممكن يعاقب اللاعب لو الحركة مقصودة، وبالتأكيد المدير الفني كابتن شوقي غريب هيكون ليه كلام مع اللاعب».