السبت، 05 أكتوبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم صبري عبد المنعم.. فنانون وقعوا ضحية للمحتالين

صبري عبد المنعم

صبري عبد المنعم

محمود رفاعي

A A

تعرض الفنان صبري عبد المنعم لواقعة نصب واحتيال، وتُنظر القضية أمام محكمة الاستئناف حاليا، لكن الفنان لم يكن آخر من يتعرض لهذه الوقائع، حيث وقع الكثير من الفنانين في شِباك المحتالين، من بينهم حمادة هلال ورامي جمال.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذين تعرضوا لوقائع نصب واحتيال.

الفنان حمادة هلال

تعرض الفنان حمادة هلال لعملية نصب كبيرة بدولة المغرب، كان ضحيتها هو وعدد من الفنانين والمشاهير العرب، وذلك بعد إلغاء عرض فني كان من المفترض أن ينظم بأحد الفنادق الشهيرة بضواحي مدينة طنجة المغربية.

وتعود أحداث القصة عندما تواصل أحد الأشخاص مع عدد من المشاهير من بينهم «هلال»، والسعودية حليمة بولند وعدد من الفنانين المغاربة، من أجل إحياء وتنشيط عرض للأزياء، لكنه اختفى قبل إقامة الحفل ولم يستطع أحد الوصول إلى هذا الشخص.

وجمع المحتال مبالغ مالية كبيرة من عائدات بيع التذاكر التي فاق ثمنها 150 ألف يورو.


النصب على رامي جمال في الساحل الشمالي

وفي عام 2022، ألغى المطرب رامي جمال حفلًا غنائيا كان من المقرر إحيائه بالساحل الشمالي، واعتذر وقتها للجمهور من خلال موقع «إنستجرام»، حيث أوضح أنه واجه عدة مشكلات في التنظيم وتعرض للنصب ماديا، مضيفا أن لديه التزامات مادية تجاه فرقته الموسيقية.

رامي حمال

بدرية طلبة

في عام 2022، قالت الفنانة بدرية طلبة في لقاء تليفزيوني إنها تعرضت لواقعه نصب من فنانة شهيرة، وذلك بعد مشاركتها في عمل فني، وأضافت هذه الواقعة سببت لها أزمة نفسية كبيرة حتى أن ظلت تبكي طوال الرحلة وهي في طريق العودة من المطار وحتى وصولها إلى القاهرة، إذ عاملتها بطريقة وصلت للإذلال بحد تعبيرها.

بدريه طلبه

هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن غضبها برسالة غامضة، عبر خاصية «إستوري» على حسابها الشخصي عبر انستجرام، وكتبت هنا الزاهد: «اتنصب على أختي وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالين ندلهم أعذار بس الستوري اللي جاية هشرح ايه اللي حصل وبالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا».

هنا الزاهد

سرقة 12 مليون جنيه من محمد فؤاد

تعرض الفنان محمد فؤاد إلى عملية نصب كبيرة، حيث تم سرقته في مبلغ 12 مليون جنيه، من مجموعة من الأشخاص، أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق.

search