الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايرن ميونخ يخشى مفاجأت الكأس أمام مونستر

لاعبي فريق بايرن ميونخ

لاعبي فريق بايرن ميونخ

إسلام عبدالجليل

يلتقي فريق بايرن ميونيخ مع نظيره فريق بروسيا مونستر أحد فرق الدرجة الثالثة، في كأس ألمانيا، المقرر لها الثلاثاء المقبل في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بروسيا.

ويبحث بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، عن تحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من كأس ألمانيا، من أجل التأهل للدور الثانى فى مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب، بعد خسارة لقب الموسم الماضي من دور ربع النهائي أمام فرايبورغ.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات عالية بعد تحقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب «أليانز أرينا»، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني «البوندزليجا» موسم 2023-2024.

تصريحات مدرب ميونخ

من جانبه، أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يستطيع التقليل من شأن منافسيه وذلك قبل مواجهة نظيره بروسيا مونستر.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، «نحن لا نقلل من شأن خصومنا، سنلعب بالطريقة التى يريدها البايرن، نريد الذهاب إلى برلين، ونريد الوصول إلى النهائي، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الفوز بمبارياتنا».

يذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يأتي بايرن ليفركوزن في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.