السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين لـ«الجمهور»: لم أر النوم منذ أمس بسبب التهاني التي أتلقاها على «ألفريدو»

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، عن الصدى الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسل ألفريدو الذي عُرض ليلة أمس.

وقالت : «ردود الفعل كانت رائعة، حتى الناس المتسرعين الذين يهاجموني دائمًا قبل نزل العمل، تخيلوا أنني سأقدم فكرة مختلفة تمامًا عن الفكرة التي قدمتها، وبدأوا في الهجوم قبل أن ينزل العمل، فبعد نزول المسلسل الجميع قدم لي الاعتذار، ومن أمس لليوم قرأت تعليقات من أجمل ما يمكن، فهذه الردود أجمل ردود أفعال ممكن أن تُقدم والمسلسل لازال في حلقته الأولى، وسيعده بسبب أن الإشادة ليست من أجلى فقط، صحيح تمت الإشادة بي كثيرًا، إلا أن باقي فريق العمل نال إشادة كبيرة، وسعدت جدًا أنني لازلت أفاجئ الجمهور، وأنا شخصيًا تفاجأت بنفسي».

وتابعت: «سعدت جدًا عندما سمعت الإشادة بكل تفاصيل المسلسل، فمثلًا سمعت إشادة بأغنية التتر، وإشادة بتصميم التتر، وإشادة بالصور، فالجمهور أصبح يتحدث عن التفاصيل، وهذا الشيء رائع، من أمس لليوم لم أستطيع النوم بسبب قراءتي لردود أفعال الجمهور، حيث أتلقى العديد من المكالمات الهاتفية والعديد من المباركات، التي أسعدتني كثيرًا».

مسلسل «ألفريدو» من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وشاركها في البطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، وندى موسى، وأمير شاهين، إلى جانب عدد من النجوم.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «ألفريدو»، هو العمل الذي عادت به النجمة إلهام شاهين بعد أخر أعمالها الموسم الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل «بطلوع الروح»، والذي قدمت من خلاله شخصية إرهابية وحققت نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة الفنانة منة شلبي إلى جانب عدد من النجوم وإخراج كاملة أبو زكري.

search