الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف منير يحذف منشور إنفصاله عن زوجته بعد دقائق من نشره

شريف منير

شريف منير

رحاب عنتر

A A

حذف الفنان شريف منير المنشور الذي أعلن من خلاله انفصاله عن زوجته لورا عماد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث إنه نشر منذ قليل منشورًا عبر إنستجرام وكتب قائلًا: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير».

شريف منير

رسالة لورا عماد لابنتيها:

جدير بالذكر أن لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، كانت تقدمت منذ عام، برسالة عتاب قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حزنها من تجاهلهما لها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

رد إبنتي شريف منير

وفي سياق متصل، ردت فريدة شريف منير على الرسالة القاسية التي وجهتها والدتها الفنانة لورا عماد لها ولشقيقتها «كاميليا»، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلّقت «فريدة» على ما نشرته والدتها عبر حسابها على انستجرام قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

وردت والدتها عليها قائلة: «أنتوا بتموتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر».

search