السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«انتم فوق دماغ أي حد».. أول تعليق لمحمود علاء عقب احتفال شقيقه المثير للجدل

محمود عللاء

محمود عللاء

محمد العزب

عَلق محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تعادل فريقه مع المقاولون العرب بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر علاء ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع «الإنستجرام»:"انتم فوق دماغ أي حد"، غاب محمود علاء عن مواجهة الزمالك والمقاولون، وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة بيراميدز الماضية.

ستوري محمود علاء

أحداث مباراة المقاولون العرب والزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2023-2024.

وكانت تقنية الفار ألغت هدف مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الأول في مرمى المقاولون العرب، وذلك في المباراة التي تجرى الآن باستاد القاهرة،

سجل يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، الهدف الأول للفارس الأبيض في مرمى المقاولون العرب، في الدقيقة الـ53.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين، وضيع لاعبو الزمالك أكثر من فرصة في اللقاء، ليعاقبهم أحمد علاء مدافع المقاولون في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، عقب خطاً دفاعي مشترك بين محمد صبحي حارس الفريق ومصطفى الزناري ليسدد علاء كرة قوية، لا تصد ولا ترد في مرمى صبحي الذي وقف ساكناً دون حركة مشاهداً الكرة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة الثانية عقب التعادل مع بيراميدز بالجولة الأولى، وحقق المقاولون العرب أول نقطة له بالبطولة عقب الخسارة من بلدية المحلة بنتيجة 2-0 في بداية مشواره بالدوري.