الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في بيان رسمي.. ليفربول يعلن تجديد عقد لاعب الفريق

تسيمسكاس

تسيمسكاس

حسين العجيلي

أعلن الفريق الأول لكرة بنادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي، عن تجديد عقد لاعبه اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير الفريق، من أجل مواصلة مشواره مع الريدز في الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الإنجليزي في تدعيم صفوفه بشكل قوي، من خلال تجديد عقود لاعبيه الأساسيين وعناصره الشابة والحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة، وضمان استمرارهم ضمن صفوف ليفربول.

وكان ليفربول قد تعاقد مع تسيميكاس في الانتقالات الصيفية لعام 2020، قادماً من صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني في صفقة إنتقال حر.

وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب اليوناني وقع على عقد طويل الأمد مع الريدز، ليواصل مشواره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلن ليفربول في بيانه: "أن اللاعب اليوناني وضع شروطًا جديدة لتمديد إقامته مع الريدز الذي انضم إليه قادمًا من صفوف أولمبياكوس في أغسطس 2020".

وقال كوستاس تسيميكاس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: “أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا وتمديد عقدي، أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها والأشياء الأخرى، والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره”.

وأكمل اللاعب الشاب: "لكن هذا يبقيني متحمسًا تمامًا للباقي، كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها معًا وأردت أن أكون جزءًا منه منذ الدقيقة الأولى" .

وواصل كوستاس تسيميكاس حديثه: “”المزيد من النجاح، والمزيد من العمل، والمزيد من الجوائز، بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءًا من كل هذا".

يذكر) ن تسيميكاس شارك رفقة ليفربول منذ انضمامه للفريق في 63 مباراة في جميع المسابقات، استطاع أن يقدم خلالها 12 تمريرة حاسمة، بينما لم يسجل أي أهداف.