الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصالة عن ألبومها لحقت نفسي: خايفة وكأني أول مرة أقدم أغاني

أصالة

أصالة

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة السورية أصالة اليوم عن «ميني ألبوم» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بطريقة مختلفة وجديدة.

قامت أصالة بمسح جميع صورها على «إنستجرام»، ونشرت فقط صور البوستر والفيديو الدعائي لألبومها بعنوان «لحقت نفسي»، وكان الشكل النهائي عند تجميع الصور الدعائية للألبوم هي صورة للفنانة أصالة.

أصالة

ألبوم لحقت نفسي

جدير بالذكر أن الألبوم من إنتاج شركة روتانا، ويتكون ألبوم «لحقت نفسي» من 6 أغان متنوعة، ومن المقرر أن يتم طرح 6 أخرى بعد طرح هذا الألبوم.

نشرت أصالة على إنستجرام فيديو دعائيا وكتبت: «ترقبوا الجزء الأول من ألبوم لحقت نفسي، أصالة الفن العربي».

أصالة

وأضافت أصالة: «بقدم لكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب، لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر، أغاني بتحكي عني وعنكم، عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الروح فاريق أيام طويلة بأماكن كتيرة لنرسم كل صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن».

وتابعت قائلة: «بدي أشكر كل صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل، رح أتبعهم بست أغاني بتقديم مختلف، وشكرًا لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندتي وبيفكر لي، وشركة كبيرة مجتهدة رائدة بالموسيقى وكثير من باقي الفنون بيتي الحنون روتانا، وكل اللي فيها بيشتغلوا بحب وبتحس إنهم ولاد الشركة الكبار، وإدارة أعمال صديقي طوني سمعان موجود معي بكل صغيرة وكبيرة وكل عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل أصحابي اللي برروا غيابي، وقد ما أشتاقوا لي أشتقت، الموسيقى وطن رح ننضم إليه أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بذات الوقت».

لحقت نفسي

وأردفت: «ما بخفيكم خايفة وكأني أول مرة رح قدم لكم أغاني، كتير تعلقت بكل أغنية غنيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشرة مرات، وبكل مرة كنت عم دور على ست أنا بعرفها والقصة قصتها وعندا شخصية ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي، بتمنى الأغاني تخلي أوقاتكم حلوة، كل المحبة وكل الامتنان على أيام كتير ساندتوني فيها وقويتوني وفيكم كبرت، هلأ أنا عم رد محبتكم بمحبة بموسيقى بإخلاص بالإبقاء على الإلتزام، اللي من خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلنا محبين الفن وأهله، اللي عم قدمه بطريقتي لوطني الغالي «الموسيقى» هو أحلى وأغلى ما عندي بفضل الله ورح أحكي تباعًا عن كل أغنية على حدا، حبايبي راح يكون بأول أكتوبر بين أيديكم بعض من روحي على شكل أغاني ومتل ما بدينا مكملين».

أصالة
search