الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالحجاب.. ميرهان حسين تهنئ «المملكة» بحلول اليوم الوطني السعودي

الفنانة ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين

يمنى سعيد

A A

هنأت الفنانة ميرهان حسين المملكة العربية السعودية بحلول اليوم الوطني السعودي للمملكة، وذلك على حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، مؤكدة على حبها الشديد للسعودية، حيث قالت إنها تربت في السعودية منذ طفولتها، حتى أتت إلى لتلتحق بالجامعة.

وتمنت «ميرهان» للمملكة كل الخير والتقدم والرخاء، ورقت التهنئة بصورتيها لها وهي ترتدي حجام وعباءة سوداء، واعتمد مكياج بسيط، في محاولة منها للتضامن مع اليوم الوطني السعودي.

وعبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، قالت «حسين»: «كل عام و المملكة العربية السعودية بألف خير و شعبها العزيز بخير و تقدم و رخاء، هذا البلد اللي عشت فيه لسنوات من الطفولة لحد ما دخلت الجامعة في مصر،، كل عام وأنتوا بألف خير و السعودية الحبيبة في أمان و سلام».

من ناحية أخر، أثارت ميرهان حسين الجدل منذ أشهر قليلة، وذلك حين قالت إنها ستعتزل كل ما يؤذيها، وفسرها الجمهور على أنها تقصد بذلك اعتزالها للفن، ثم ظهرت في إحدى البرامج ووضحت إنها لم تعتزل الفن، وعندما قالت هذه الجملة كانت تقصد المقولة الشهيرة المتعارف عليها «اعتزل ما يؤذيك»، ونفت أنها تفكر في الاعتزال، وأشارت فقط إلى إنها لم تأخذ حقها في الفرص التمثيلية حتى الآن، حيث إنها تمتلك العديد من المواهب إلى جانب التمثيل، مثل موهبة الغناء، وموهبة التقليد.

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، كانت من خلال مسلسل «مشوار الونش» مع الفنان محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد أبو داوود، وعلاء مرسي، وعبير منير، إلى جانب العديد من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

تعليق الصورة
تعليق الصورة
search