الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو يقود هجوم الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وكان الزمالك قد تعادل مع نادي بيراميدز في أولى جولات بطولة الدوري يوم الخميس الماضي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب الدفاع الجوي.

ويعود أحمد السيد زيزو إلى تشكيل الزمالك الأساسي عقب تعافيه من الإصابة وحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة، التي ضربت الفريق، بينما يأتي سيف الدين الجزيري على مقاعد البدلاء عقب غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

تشكيل الزمالك لمباراة المقاولون
«حراسة المرمى : محمد صبحي.،خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق،خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما،خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو»

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.