السبت، 05 أكتوبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: الانتخابات الرئاسية استحقاقا دستوريا هاما لاستكمال مسيرة التنمية

النائبة إيناس عبد الحليم

النائبة إيناس عبد الحليم

محمد الداوي

A A

قالت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، إن الانتخابات الرئاسية استحقاقًا دستوريًا وخطوة نحو استكمال مسيرة التنمية، مؤكدة على ضرورة المشاركة من جميع المصريين في هذا السباق الانتخابى.

وأضافت عبد الحليم لـ«الجمهور» أن ما وضعته الهيئة الوطنية للانتخابات من ضوابط وإجراءات للعملية الانتخابية يبعث برسائل طمأنة وارتياح لدى الأطراف كافة، مؤكدة أن الهيئة عاينت مقار اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية، للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والحفاظ عليهم.

وثمنت عضوة مجلس النواب، إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة، مؤكد أنه تتضمن جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات، قائلة أنها دلائل إيجابية تطمئن المصريين حول العملية الانتخابية بأكملها.

وقالت النائبة إيناس عبد الحليم أن الضمانات التي أكدت عليها الهيئة الوطنية للإنتخابات، تقطع أي محاولة للتشكيك في نزاهة السباق الرئاسي، وتؤكد وقوف الهيئة على مسافة واحدة من كل المرشحين للانتخابات الرئاسية، والذي تتضمن موعد فتح باب الترشح يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر وتوقيت بدء الحملة الانتخابية في 9 نوفمبر حتى 8 ديسمبر 2023 لانتخابات الداخل.

search