الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهيئة الوطنية: 10 ديسمبر أول يوم بالانتخابات الرئاسة المصرية

الهيئة الوطنية للانتخابات

الهيئة الوطنية للانتخابات

محمد ممدوح

A A

قال المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة تم مناقشة داخلها الخطة الزمنية، وتم عمل بدء الدعاية واعلان قوائم المرشحين والطعون والانتخابات في الخارج والداخل واعلان داخلها ومنها اعلان الانتخابات في الخارج وداخلها واعلان النتائج النهائة، ويكون ذلك خلال فترة الاشراف القضائي خلال فترة 2023.

وأضافت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها حددت موعد الانتخابات خارج مصر يوم الجمعة والسبت الأحد الموافق 1 و 2 و3 من شهر ديسمبر، أما عن داخل مصر هو يوم الاحد والاثنين والثلاثاء الموافق يوم 10و 11و 12 ديسمبر

وأوضح أن في حالة الإعادة خارج مصر الجمعة والسبت والأحد الموافق يوم 5 و 6 و 7 من شهر يناير، وداخل مصر يكون يوم الأثنين والثلاثاء والأربع الموافق 9 و 10 و 11 من الشهر ذاته.

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

وانطلق منذ قليل مؤتمرًا صحفيًا للهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر وذلك للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه من المقرر أن ينعقد المؤتمر بحضور المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة، حيث يعلن المستشار وليد حمزة عن قرار مجلس إدارة الهيئة، بدعوة الناخبين للانتخاب والجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية المرتقبة ومواعيدها.

ووجهت الوطنية للانتخابات، الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله.

search