الخميس، 11 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهيئة الوطنية تسمح لوسائل الإعلام والمجتمع المدني بمراقبة الانتخابات

مؤتمر الهيئة الوطنية

مؤتمر الهيئة الوطنية

محمد النجار

قال المستشار وليد حمزة، رئيس هيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة ستسمح لوسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني بمراقبة الانتخابات، مؤكدًا على أن الصحافة والإعلام شريكاً حقيقيًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، أن الهيئة تتعهد ببذل كل ما لديها من جهد لتكون على قدر المسؤولية.

الانتخابات الرئاسية 2024

ودعت الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة إلى ضرورة المشاركة في الاستحقاق الآمال الانتخابات الرئاسية المقبلة، واختيار رئيس الجمهورية الذي يعبر عن آمال وطموحات المصريين.

وانطلق مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة،وذلك للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإعلان الجدول الزمني لخطة الانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه من المقرر أن ينعقد المؤتمر بحضور المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة، حيث يعلن المستشار وليد حمزة عن قرار مجلس إدارة الهيئة، بدعوة الناخبين للانتخاب والجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية المرتقبة ومواعيدها.

ووجهت الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله.

وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.