الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم 26 سبتمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

إنجى جمال

A A

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها، أنه صادق فى تعامله مع الناس التى حوله، وجاهز لمد يد المساعدة فى أى وقت، ولديه القدرة على سرعة التأقلم فى جميع الظروف.

برج الدلو في حظك اليوم 26 سبتمبر
يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم المرحة، التي تستطيع كسب قلوب كل من حولها، وذلك لأنها تمتلك الطيبة والهدوء، وفي الوقت نفسه المرح الخفيف الذي يتقبله الجميع ولا ينفر منه أحدا، وذلك إلى جانب أنه شخصية متعاونة.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، وجون ترافولتا وفي إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
هذا هو الوقت المناسب لمواليد لأخذ زمام المبادرة فى مشروع ما، أو عرض أفكارك، أو البحث عن ترقية، يجب عليك أن تثق بحدثك وأن تعرض وجهة نظرك الفريدة، حيث يمكن أن يؤدى ذلك إلى اعتراف كبير وفرص للنمو.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك بطريقة تثير غضبه، لكن كن إيجابيا وابتعد عن الأمور التى تتسبب فى خلق المشكلات بينكما مع مرور الوقت.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية كى لا تصاب بالكسل أو الملل، لكن اجتهد وخصص ساعة باليوم للاستمتاع بالحياة لتحصل على جسم صحى مع مرور الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
استشر فى بعض أمورك أهل الثقة، لتأخذ منهم الطاقة الإيجابية والخبرات المتراكمة، التى تجعلك قادرا على الخوض فى مشروعك بكل نجاح لتحصل على مكاسب كبيرة.

search