الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المقاولون» يوافق على قضاء محمد عبد الناصر فترة معايشة في ريال بيتيس

محمد عبد الناصر

محمد عبد الناصر

إسلام عبدالجليل

وافق نادي المقاولون العرب على دعوة نادي ريال بيتيس الإسباني، للاعب نادي المقاولون العرب، محمد عبدالناصر، مواليد 2006، لقضاء فترة معايشة بالنادي الإسباني خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لضم اللاعب.

وطلب نادي ريال بيتيس من مسؤولي نادي المقاولون العرب، صورة من جواز سفر محمد عبدالناصر لإنهاء إجراءات سفره لإسبانيا.

ويأتي سفر عبدالناصر لقضاء معايشة بالنادي الإسباني تأكيدا لمنهج نادي المقاولون العرب، وهو ما أكده المهندس محسن صلاح رئيس النادي مؤخرا، بشأن احتراف لاعبي المقاولون في أوروبا.

وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب قال: نبحث عن مجد لمحمد صلاح، وذلك أهم من الاموال التي سنجلبها من رحيله لناد آخر وإذا كنا نبحث عن الأموال، لقمنا بفعل أشياء كثيرة بها متاجرة واستثمار ومحمد صلاح تربية نادي المقاولون العرب ويعد ابن النادي، وهو يبحث عن المجد وليس المال.

وأكد رئيس النادي أن محمد عبد الناصر ناشئى المقاولون العرب، سوف يلحق أيضاً بعمر فايد في أوروبا وهو ما يعمل عليه النادي منذ فترة.

يذكر أن نادي المقاولون العرب سجل رقماً مميزاً في الدوري الممتاز الموسم الماضي، بعدما دفع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باللاعب محمد عبدالناصر مواليد 2006 كأصغر لاعب في الدوري المصري الممتاز 2022-2023 أمام الإسماعيلي.