الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم 26 سبتمبر 2023

برج الجدى

برج الجدى

إنجى جمال

A A

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها، أنه يعشق المرح والضحك، ويملك ثقة عالية بنفسه وبقدراته، وقادر على تحقيق أهدافه بكل تفاصيلها بشكل واضح.

برج الجدى في حظك اليوم 26 سبتمبر
مولود برج الجدى يتمتع بأنه طموح ويحب الترتيب والنظام لأبعد حد، ولديه قلب طيب وعطوف، ولا يتقبل الرأي الأخر من شدة عناده وإصرار على رأيه.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل، والمطربة جنات، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
تواجه حاليا مشكلات فى عملك عليك مواجهتها بشجاعة لأن الأمر سهل، ويمكنك الاستفادة من خبرة من هم أكبر سنا منك، بالإضافة إلى تعلم كيف تستعد للتعامل مع المشكلات المختلفة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تبادل الهدايا والأحاديث المؤجلة بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات الحالية لكونها فترة مناسبة والحظ فى دارك لذا استغل هذه الأوقات، واستمتع بالحياة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس التمارين الرياضية خلال الفترات الحالية وتجنب السهر والأكلات الدسمة، تجاهل أى موثر سلبى على حياتك يعود عليك بسوء الحالة المزاجية، وتجنب الدخول فى أى سلبيات.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى بأن يكون هناك قرارات تساعدك فى النهوض بالعمل مرة أخرى، لكن احرص على أن تكون القرارات إيجابية خالية من التعقيد لكى تستثمر فى مشروعك بشكل أفضل.

search