الخميس، 11 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل ما السنة تخلص.. تعرفي على أهم الإكسسوارات باللون الأخضر على الموضة

اكسسورات باللون الاخضر

اكسسورات باللون الاخضر

إنجى جمال

تعددت أشكال الإكسسوارات الحديثة الملونة بدرجات اللون الأخضر المختلفة، والتي تسيطر على موضة فصل الخريف الحالي، كما تتناسب درجات اللون الأخضر بين الألوان الفاقعة لفصل الصيف، وبداية استخدام درجات الألوان الهادئة التي يتميز بها فصل الشتاء، وهو ما ظهر في الكثير عروض الأزياء في الفترة الأخيرة.

وتأتي هذه الإكسسوارات من أهم الأشياء التي تعمل على إبراز أنوثة المرأة وتميز إطلالتها، مما يجعل إطلالتها أكثر أناقة وعصرية حتى تتماشي مع الموضة، وفقاً لمجلة «سيدتي».

أهم الإكسسوارات باللون الأخضر في خريف 2023
الأقراط والخواتم الخضراء

ظهرت في عروض الأزياء الخاصة ب«Valli» الأقراط الخضراء التي لها طراز متقن وقوي، لما يتسم بشكله البيضاوي التي يتوسطه حجر متوسط الحجم يشبه شكل الدمعة باللون ن الأخضر ويتزين حوله فروع زرع صغيرة.

وتميزت عروض دار المجوهرات The Blonds بقطع إكسسورات فخامة ومميزة، إذ جاءت قطع متعددة من الأقراط والخواتم ذات اللون الأخضر وكان أحدههما يتميز بحجر كبير لونه أخضر داكن ويتزين حوله فصوص أحجار صغيرة بلون الأبيض الألماس، مما يعطي إطلالة فخمة وجذابة جداً.

بينما جاءت الأقراط الطويلة والراقية في دار «Sarawong» متكونة من ثلاثة أحجار ملتصقين ببعضهما طولياً باللون الأخضر، وتختلف أشكالهم بين الشكل المربع الصغير والمربع الكبير والشكل البيضاوي، بل تزينهم بفصوص صغيرة فضية من حول كل حجر على حدا.

أختلفت تصاميم دار «Givenchy» بأشكالها الحديثة والمميزة وغير مألوفة والتي تتكون من ثلاثة زهور ملتصقين تغطي على منطقة شحنة الأذن والملونة باللون الأخضر الفاتح المنعش، ممايعطي إطلالة حيوية وعصرية.

النظارات الشمسية الخضراء
تأتي النظارة الشمسية الخضراء من أحدث الاطلالات العصرية الجذابة، مما تعطي شكل مختلف وجذاب عند تنسيقها مع باقي الإطلالة. إذ ظهرت نظارات طوني بيرتش باللون الأخضر جامعة بين الشياكة والتفردد، بينما جمعت نظارات Valli الإطارات الخضراء مع المرايا العاكسة، مما أعطاها تميز كونها فكرة حديثة.

الحقائب الخضراء
لمعت الحقائب الخضراء في عروض الأزياء وبرز الكثير من أنواع الأقمشة العملية في دار «Victoria Bekham» والتي أتسمت باللون الأخضر الداكن، بينما تميزت دار «The Blonds» بحقيبة جذابة تشبه قطعة المجوهرات باللون الأخضر ويحيطه أحجار ألماسية مشعة ومتوهجة.