الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنتر متمسك بالصدارة ونابولي جريح.. أبرز أحداث الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

عبدالرحمن شريف

A A

انتهت بالأمس الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وقد شهدت الجولة العديد من المفاجآت، خاصة فيما يتعلق بتعثر بطل الدوري نابولي المستمر في نزيف النقاط.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم أحداث الجولة الخامسة من «الدوري الإيطالي».

" ليتشي ضد جنوي"

افتتاحية الجولة شهدت مواصلة عروض ليتشي الجيدة، ومطاردته لفرق الصدارة بعد الفوز على جنوي بهدف مقابل لا شىء.

" ميلان ضد هيلاس فيرونا"

واصل ميلان مطاردته للإنتر في صدارة الدوري، وقد استطاع تحقيق فوز ثمين على هيلاس فيرونا بعد الهزيمة الثقيلة الجولة الماضية من الجار إنتر ميلان.

" ساسولو ضد يوفينتوس "

واصل فريق يوفنتوس عروضه المخيبة للآمال هذا الموسم، وتعرض لهزيمة ثقيلة من ساسولو برباعية مقابل هدفين، ليستمر بعيد عن الصدارة.

" لاتسيو ضد مونزا"

في مباراة مثيرة، تعادل لاتسيو مع مونزا بهدف مقابل هدف، ليستمر نزيف النقاط من لاتسيو الجريح هذا الموسم.

" إمبولي ضد إنتر ميلان"

لقاء لم يخل من المتعة والندية بين الطرفين، حيث إنتهت المباراة بانتصار إنتر ميلان بهدف مقابل لا شىء، فوز مستحق نظراً للأداء الكبير الذي قدمه إنتر ميلان ليستمر في الصدارة.

" أتالانتا ضد كالياري"

تمكن أتالانتا من تحقيق فوز متوقع بسهولة على ضيفه كالياري ، بهدفين مقابل لا شىء ليستمر أتالانتا في مطاردة مناطق الصدارة.

" بولونيا ضد نابولي"

بطل الدوري الإيطالي يواصل مشاكله هذا الموسم وتعثراته التي لا تنتهي، ليتعادل مع بولونيا بلا أهداف، تعادل أدخل الشك في جماهير نابولي وطالبوا برحيل مدرب الفريق.

" تورينو ضد روما"

المباراة الختامية للجولة، شهدت الكثير من المتعة والإثارة، حيث تمكن تورينو من خطف نقطة التعادل بهدف ثمين في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الخامسة

إنتر ميلان في الصدارة برصيد 15 نقطة، إي سي ميلان يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ليتشي في المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، يوفينتوس في المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيورنتينا في المرتبة الخامسة برصيد 10 نقاط، أتالانتا يحصد المركز السادس برصيد 9 نقاط، نابولي في المركز السابع برصيد 8 نقاط، فروزينيوني في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، اما تورينو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

بينما هيلاس فيرونا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، أما بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، ساسولو في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، في المركز الثالث عشر روما برصيد 5 نقاط، مونزا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، لاتسيو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، وجنوي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، بينما ساليرينتا المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

أما أودينيزي المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط، بينما كالياري المركز التاسع عشر برصيد نقطتان، وإمبولي المركز الأخير بلا نقاط.