السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين الأولية لمباراتي زامبيا و الجزائر

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبي المنتخب الوطني "للمحترفين"، التي ستشارك في معسكر شهر أكتوبر القادم بأبو ظبي.

وتضم القائمة 11 لاعبًا محترفًا جاءت كالتالي:" محمد صلاح، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، طارق حامد، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، عمر مرموش، حمدي فتحي، محمد شريف، سام مرسي، وأحمد حمدي".

وسيتم خوض مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر، الأولى أمام منتخب زامبيا في الـ12 من أكتوبر، والثانية أمام منتخب الجزائر في الـ16 من أكتوبر.

وستقام المباراتان في استاد هزاع بن زايد في العين، وتأتي في إطار استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار في يناير المقبل.

وتم الاتفاق بين مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تفاصيل المعسكر، وذلك لدعم مسيرة المنتخب المصري وتعزيز العلاقات التاريخية والمصيرية بين الإمارات ومصر.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن طرح تذاكر المباراتين الوديتين أمام زامبيا والجزائر في الـ12 والـ16 من أكتوبر على استاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار برنامج المنتخب للتحضير للبطولات القادمة.

search