الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صفعها لـميدو.. لقاء سويدان: كل حاجة هتوضح بالفيديو

لقاء سويدان وميدو عادل من مسرحية سيد درويش

لقاء سويدان وميدو عادل من مسرحية سيد درويش

ندى يوسف

A A

علقت الفنانة لقاء سويدان، على تصريحات المؤلف السيد إبراهيم، بشأن افتعالها للخلاف وتخطيطها من قبل لصفع الفنان ميدو عادل، وأنها ليست المرة الأولى التي تختلق فيها الخلافات أثناء العمل.

وأكدت «سويدان» في تصريح لـ«الجمهور»، أنها ستكشف الحقيقة كاملة بالفيديوهات الموثقة، والتي تبرهن على براءتها من الاتهامات الموجهة إليها كافة.

ورفضت «لقاء» الدخول في مجادلات ومهاترات أخرى حول الأزمة المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي بينها وبين ميدو عادل، بعدما صفعته عقب إسدال ستار مسرحية «سيد درويش»، قائلة: «ربنا كبير.. وبكرة الصورة كاملة وبالفيديوهات».

مشاجرة لقاء سويدان وميدو عادل

وسابقًا، هاجم المؤلف السيد إبراهيم، الفنانة لقاء سويدان، بسبب صفعها للفنان الشاب ميدو عادل، مشيرًا إلى أنها تعمدت إثارة الجدل وإفساد فرحة الجميع، والتشويش على نجاح مسرحية «سيد درويش».

وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قالت لي جليلة فى الليلة السابقة وكان معى الفنان ياسين الضو، إنها ستغلق عرض سيد درويش، ولم أتوقع أن تنفذ (نيتها المبيتة والمتعمدة) وتفعلها فى الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولاتحافظ عليه ولاتخرج لتحية الجمهور».

وأضاف المؤلف: «وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس وتصفعه بالقلم!! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هى عادتها فى كل العروض التي شاركت فيها واشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

search