الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة شخصين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل شقة بالهرم

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تعرض شخصين لإصابات خطيرة إثر حريق نشب داخل شقة سكنية في منطقه الهرم، نتيجه انفجار أسطوانه بوتاجاز داخل الشقه مما نتج عنه إصابة شخصين متأثرين بالحريق.

وفور اندلاع الحريق انتقل رجال الحماية المدنيه إلى مكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم نتيجة لانفجار أسطوانة بوتاجاز ونتج عنها إصابة شخصين،

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه في الساعات الاولي من اندلاعه.

إصابة 8 من أسرة واحدة

وفي وقت سابق، أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنفجار أسطوانة غاز بقرية حاجر مشطا بمركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج من قسم شرطة طهطا، بلاغا بانفجار أسطوانة غاز ووجود مصابين بقرية حاجر مشطا بدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف.

دفعت الحماية المدنية عدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني حول المكان، وبالفحص تبين إصابة 8 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل، وتم نقلهم إلى المستشفى، تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search