السبت، 06 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ياسمين صبري: أستعد لافتتاح شركة منتجات تجميل خاصة

ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

رحاب عنتر - يمنى سعيد

أجابت ياسمين صبري عن طبيعة عمل كيم كارداشيان ردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب، قائلة: «هي ست بتحط نقط ومقياس الجمال في العالم، يعني بتحدد الموضة العالمية، اللبس اللي تلبسه يبقي موضة مجرد ظهورها بيع».

وأردفت في برنامج الحكاية على قناة Mbc مصر، الذي حلت ضيفة عليه مساء أمس: «احنا هنفضل نتكلم عنها وهي خلاص بتعمل تاني مليار دولار ليها، هي ست ناجحة».

كما كشفت صبري عن آخر مشاريعها المستقبلية وقالت: «أستعد لافتتاح شركة تجميل تنتج كل أنواع المكياج بكل أشكالها، وسيتم طرح منتجاتها في الأسواق قريبًا بحملة دعائية كبيرة».

التشبيه بجورجينا

وعن تشبيهها بجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، قالت «صبري»: يشبهونني بجورجينا لأني نفس لونها، وأرواحنا تتشابه، ولكن لدينا مشكلة كعرب، دائمًا نمجد في الشيء الأجنبي، والعربي نراه نمرة 2، وهذه ثقافة، وهي ثقافة أن الأجنبي هو الأصل والعربي هو المضروب».

وتابعت: جاءت فترة قالوا إنني أقلد كيم كارداشيان، وهي براند وتستطيع أن تحول أي شيء لذهب، لكن هذا النموذج سيء جدًا، ومن الممكن أن نحصل على المال بطرق عديدة شرعية، وليس بأشياء نندم عليها في المستقبل».

ياسمين صبري في برنامج الحكاية

وردت ياسمين صبري عن سؤال «أديب» حول طبيعة عملها الفترة الأخيرة كوجه إعلاني لعلامات تجارية كثيرة، قائلة: «شكلي ساعدني إني أكون واجهة ودا بفضل نعمة ربنا عليا، لذلك بشتغل في إعلانات لعلامات تجارية عالمية».

وأضافت: «الصور اللي بتشوفوها هي دي حياتي الحقيقية، أنا بصور 4 أيام في الأسبوع، لكن بشتغل طول الأسبوع بس الناس دايمًا بتسألني أنتِ بتعملي إيه، فاكرين عشان مش بظهر في أعمال تليفزيونية يبقى مش بشتغل».

وتابعت «صبري»: «أنا بتعب جدا في شغلي وباخد أكتر من 12 ساعة في اليوم أحيانًا، لكن مش بظهر لجمهوري كم التعب والإرهاق»، وتابعت قائلة: «طرق النجاح كتيرة بس حدد أنت عايزة ايه، أنت علامة تجارية لازم تستثمر في نفسك".