السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي إمام يكشف آخر تطورات صحة والده الزعيم

عادل إمام

عادل إمام

رحاب عنتر

A A

قال المخرج رامي إمام، إن ياسمين صبري فنانة طموحة وملتزمة وتعمل على تطوير ذاتها في الفن، كما أنه يستمتع بالعمل معها.

وأضاف «إمام» في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب المذاع على قناة Mbc، مجيبًا عن سؤال الأخير عن رأيه في العمل مع ياسمين صبري، قائلًا: «أنا استمتعت جدا بالشغل مع ياسمين، الناس كلها أول ما تسمع عن ياسمين صبري يظنوا أنها مغرورة، لكن ياسمين فنانة ملتزمة جدًا بتشتغل على نفسها جدًا، واتطورت جدًا عن قبل كده، عشان تطلع بأحسن صورة لجمهورها، اكتشفت ياسمين صبري على جميع المستويات الفنية والشخصية من خلال العمل معها».

وردت ياسمين صبري على مداخلة رامي إمام قائلة: «شكرا ليك يا رامي أنا مبسوطة إني اشتغلت معاك وشكرا ليك»

تطورات صحة عادل إمام

كما كشف المخرج عن صحة والده الزعيم عادل إمام، موضحًا أنه يتمتع بصحة جيدة لكن دائمًا ما تلاحقه الشائعات

ورد رامي إمام على سؤال «أديب» عن صحة الزعيم عادل إمام: «دائمًا تلاحق والدي إشاعات عن صحة والدي، لكنه بخير، وأنا بحب أشكر ياسمين أنها طلعت في برنامج قبل كده وشكرت في والدتي وأسرتي».

برنامج الحكاية

من جانبها ردت ياسمين صبري عن سؤال «أديب» حول طبيعة عملها الفترة الأخيرة كوجه إعلاني لعلامات تجارية كثيرة، قائلة: «شكلي ساعدني إني أكون واجهة ودا بفضل نعمة ربنا عليا، لذلك بشتغل في إعلانات لعلامات تجارية عالمية».

وأضافت: «الصور اللي بتشوفوها هي دي حياتي الحقيقية، أنا بصور 4 أيام في الأسبوع، لكن بشتغل طول الأسبوع بس الناس دايمًا بتسألني أنتِ بتعملي إيه، فاكرين عشان مش بظهر في أعمال تليفزيونية يبقى مش بشتغل».

وتابعت «صبري»: «أنا بتعب جدا في شغلي وباخد أكتر من 12 ساعة في اليوم أحيانًا، لكن مش بظهر لجمهوري كم التعب والإرهاق»، وتابعت قائلة: «طرق النجاح كتيرة بس حدد أنت عايزة ايه، أنت علامة تجارية لازم تستثمر في نفسك».

search