الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتلتيكو يتقدم على الريال بثنائية لهدف في الشوط الأول

اتلتيكو

اتلتيكو

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل، أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أمام نظيره أتلتيكو، بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الديربي التي تقام بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز2023-2024.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب ألفارو موراتا، لصالح أتلتيكو مدريد، في الدقيقة الـ4 من عمر شوط المباراة الأول، قبل ان يضيف الفرنسي أنطوان جريزمان، الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 18 في مرمى ريال مدريد.

ثم في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول، نجح ريال مدريد في أن يسجل هدف تقليص الفارق في مرمى أتلتيكو، عن طريق لاعبه توني كروس.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: كيبا، في خط الدفاع: فاسكيز، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فران جارسيا، في خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، في خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو».

تشكيل أتليتكو مدريد

فيما جاء تشكيل أتلتيكوا مدريد كالآتي: «في حراسة المرمى: يان أوبلاك، في خط الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، ماريو هيرموسو، جافي، في خط الوسط: ماركوس لورينتي، بابلو باريوس، ساؤول، خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا».

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 7 نقاط فقط.

search