الخميس، 11 يوليو 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حزب الأمة:ندعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد النجار

قال خالد العطفي، رئيس حزب الأمة، إن الهيئة العليا للانتخابات عقدت اجتماعات متعددة الفترة الماضية للنظر فيما يتعلق بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح رئيس حزب الأمة، لـ«الجمهور»، أن بعض المصادر من داخل الهيئة العليا للانتخابات أكدت لي أن الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تجرى قبل نهاية شهر 12 الحالي.

وتابع خالد العطفي، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تجري مبكراً على عكس المتوقع وهو أن يتم فتح باب الترشيح في شهر 12 وتجري عملية التصويت في شهر أبريل المقبل، مردفًا: أن الأحزاب أعلنت جاهزيتها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم حزب الأمة للرئيس السيسي

واستطرد خالد العطفي، أن حزب الأمة يعلن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن حزب الأمة داعم أصيل وكان من ضمن المنسقين للحملات الشعبية لترشيح الرئيس في الفترة الانتخابية الأولى.

وأكد أن حزب الأمة دشن أول مؤتمر لدعم الرئيس في مسقط رأسه في الجمالية مشددا على أن فرص نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي هي الأقوى ولا يوجد مرشح منافس للرئيس السيسي حتى الآن من ضمن المرشحين المحتملين.

وأشار خالد العطفي، أن معظم الأحزاب أعلنت تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن الشعب المصري سوف يخرج الانتخابات الرئاسية بطريقة مشرفة أمام العالم.