الخميس، 11 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية عن دعم الإخوان للطنطاوي..نرفضها شكلا وموضوعا والشعب لن يسمح بوجودهم في الشارع

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد النجار

أكدت النائبة ميرفت الكسان عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رفض الحزب للتصريحات التي خرجت بها حملة المرشح المحتمل للرئاسة أحمد الطنطاوي بشأن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للشارع السياسي مرة أخرى.

حملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي

وقالت " الكسان "، أننا نرفض كلام أحمد الطنطاوي شكلا وموضوعا وأن الشعب المصري لن يقبل برجوع هذه التنظيمات الإرهابية مرة أخرى للشارع السياسي.

وأشارت عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري الأصيل لن يرحب إطلاقا بوجود جماعة إرهابية في الشارع السياسي لأن الشعب المصري قد جرب هذه الجماعة خلال حكمهم لمصر وتأكد بأن هذه الجماعة الإرهابية لا تريد الخير لمصر ولا لشعب مصر ، متابعة، بأن هذه التنظيمات الإرهابية كانت تريد جر البلاد للفوضى والدمار والخراب لتنفيذ أجندات خارجية .

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الجماعة الإرهابية طيلة حكمهم لمصر على مدار عام كامل كانت تريد تنفيذ الأجندات الخارجية وهدم مؤسسات الدولة وأخونة المؤسات مشيرة أن هذه الجماعة أهدافها خبيثة ولن يقبل الشعب برجعها مهما كانت الظروف.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان قد أعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.