السبت، 05 أكتوبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج السرطان..حظك البيوم الإثنين 25 سبتمبر 2023

يرج السرطان

يرج السرطان

أسماء أبو شادي

A A

إذا كنت من مواليد برج السرطان، تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية ليوم الإثنين 25 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج السرطان اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023

يرى أصحاب برج السرطان أنهم خلقوا لمساعدة الآخرين، فتلك المساعدة تجعله سعيدا ومقبلا على الحياة، كما أنه لا يقوم بشىء لا يحبه، أو غير مقتنع به مهما كانت النتيجة أو المقابل، كما أنه لا يمكن أن ينسى أذية شخص له.

برج السرطان في حظك اليوم

لم يتنازل أصحاب برج السرطان عن الظهور بشكل مميز، وعلى الرغم من أنه لا يحب أن يظلم أحدا، إلا أنه لو كان فى نفس الموقف سيتخذ قرارا أصعب وأقوى، طالما سيأتى أحد على مصلحته.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبي وغادة عبد الرازق.

الفنانة غادة عبد الرازق

برج السرطان حظك اليوم مهنيا

قد يكون العمل مرهقا بشكل خاص اليوم، استمر فى التركيز على أهدافك وحدد أولويات مهامك لتبقى على اطلاع بعملك، قد يكون من المفيد أيضا التعاون مع زملاء العمل لتحقيق النجاح.

برج السرطان حظك اليوم عاطفيا

قد تتلقى الثناء والدعم قد تكون علاقاتك متوترة بعض الشىء اليوم، فالتواصل هو المفتاح لحل أى مشاكل قد تنشأ، خذ الوقت الكافى للاستماع إلى مخاوف شريك حياتك والتعبير عن مشاعرك بصراحة.

برج السرطان حظك اليوم صحيا

من المهم أن تعتنى بصحتك العاطفية اليوم، انخرط فى أنشطة الرعاية الذاتية مثل التأمل أو ممارسة الرياضة أو قضاء الوقت مع أحبائك، خذ فترات راحة عندما تحتاج إليها.

search