الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي بدوري النيل

باتشيكو

باتشيكو

محمد العزب

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة مباراة البنك الأهلي في إطار ثاني مباريات الفريق السماوي ببطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

وتعادل بيراميدز مع الزمالك في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي

وجاءت قائمة بيراميدز «حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد ميهوب،خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أسامة جلال، خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - يوسف أسامة - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس».

موقف مارسيليا من التعاقد مع باتشيكو

كشف الإسباني خافيير ريباليتا، المدير الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن حقيقة مفاوضات النادي مع جييمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

وقال ريباليتا في تصريحات خاصة لـ«للجمهور» إن النادي ليس لديه اهتمام بجيمي باتشيكو، وإن "أولمبيك مارسيليا" لم يتقدم بأية عروض للتعاقد مع باتشيكو لتولي إدارة الفريق».

وكانت تقارير صحفية برتغالية، أكدت أن المدير الفني لفريق بيراميدز «جيمي باتشيكو» مرشحاً لتدريب فريق نادي مارسيليا الفرنسي، ليؤكد باتشيكو أنه تلقي عرض من النادي الفرنسي، وأنه أخبر إدارة النادي برغبته في الرحيل بعد مباراة البنك الأهلي.

الزمالك وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف «نداي» الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.