السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شنكار» سبب تأخر وصول سان جورج إلى إستاد القاهرة

سان جورج

سان جورج

محمد العزب

A A

تأخرت حافلة فريق سان جورج الإثيوبي في الحضور إلى إستاد القاهرة الدولي؛ بسبب نسيان أحد لاعبو الفريق الإثيوبي «الشنكار» الخاص به، فاضطرت البعثة لانتظاره حتى يُحضره مرة أخرى، ثم توجهت الحافلة في طريقها إلى ملعب المباراة الذي يجمع الفريق والنادي الأهلي، حسبما أفاد مراسل قناة أون تايم سبورت.

مواجهة الأهلي وسان جورج

وجاءت اختيارات «كولر» للمباراة على النحو التالي: «خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول. أما خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا».

ويغيب عن مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي كل من: رضا سليم، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة له مع فريقه الجيش الملكي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى الوافد الجديد «موديست»، بسبب عدم قيده إفريقيًا، ويغيب عمرو السولية، وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وحمزة علاء بسبب الإصابات المختلفة وعدم الجاهزية البدنية، ومحمود متولي بسبب الألام العضلية.

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، في المقابل يرتدي فريق سانت جورج الإثيوبي الطاقم الأصفر وحارس مرمى الفريق يرتدي الطاقم الفسفوري.

search