السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الونش» يبدأ الجري حول الملعب تمهيداً للمشاركة في المران الجماعي

الونش

الونش

حسين العجيلي

A A

ظهر المدافع الدولي محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات النمادي اليوم الأحد، وذلك عقب عودته من دبي، بعد انتهاء المرحلة الأولى، من فترة علاجه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في الفترة الماضية.

وخاض الونش بعض التدريبات التأهيلية، بجانب فقرة للجري حول ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك على هامش مران الفريق الأول اليومي.

ومن المقرر أن يخضع «الونش» لبرنامج تأهيلي آخر، بعد انتهاء المرحلة التأهيلية الأولى، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، تمهيداً لعودته للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة.

حارس الزمالك أمام المقاولون العرب

واستقر الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على الدفع بالحارس محمد صبحي، لحراسة عرين الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقبلة، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

ورغم تماثل محمد عواد للشفاء من الإصابة التى تعرض لها بارتشاح فى الركبة، وخاض الحارس تدريباته الجماعية بشكل طبيعى، إلا أن الجهاز الفنى ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس يرفضون الدفع بـ«عواد» للمشاركة بشكل أساسي، قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.

ويفضل الجهاز الفنى ومدرب حراس الزمالك استمرار محمد صبحى فى حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

search