السبت، 05 أكتوبر 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب خالد خلف الله: «الإخوان» تحاول العودة للمشهد عن طريق «الطنطاوي»

النائب خالد خلف الله

النائب خالد خلف الله

محمد الداوي

A A

قال النائب خالد خلف الله عضو مجلس النواب، إن أحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل، هو مرشح الجماعة الإرهابية بمصر، مضيفاً أن الشعب المصري لن يسمح بعودة الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي، خاصًا عقب تصريحات الدكتور حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي للجماعة بتأكيده على دعم «الطنطاوي» في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضاف خلف الله، لـ«الجمهور» أن تحالف «الطنطاوي» مع الهارب أيمن نور، هو أمر يرفضه الشعب المصري بأجمعه، مؤكداً أن هذه الجماعة الإرهابية لا تتوقف عن محاولة إيجاد موطئ قدم للعودة مرة أخرى إلى المشهد السياسي بعدما لفظه الشعب المصري إبان ثورة 30 يونيو.

موقف الشعب من الإخوان

وقال النائب خالد خلف الله، إن الشعب المصري ليس لديه الثقة في تلك الجماعة الإرهابية بعد أن جعل مصر مرتعًا للجماعات التكفيرية والمتطرفة بعد عام من حكمها.

دعم الإخوان لـ«الطنطاوي»

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن «البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري».

وأضاف، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع «أبو ديار»، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.

search