السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان ضيفا في منزل محافظ البنك المركزي السابق

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

حل الفنان محمد رمضان ضيفًا على منزل وزيرة الاستثمار المصري سابقًا وزوجة محافظ البنك المركزي سابقًا أيضًا داليا خورشيد، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورًا تجمعه بسيدة الأعمال داليا خورشيد الرئيس التنفيذي لمجموعة بلتون المالية القابضة ووزيرة الاستثمار المصري سابقًا.

وعلق «رمضان» قائلًا: «شرفُت أمس بمنزلي بالرياض، بزيارة معالي وزيرة الاستثمار المصري سابقًا داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بلتون المالية القابضة وحرم السيد محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر السابق»،ه وأنهي المنشور بجملته الشهيرة: «ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان و داليا خورشيد

محمد رمضان و داليا خورشيد

فيلم أسد أسود

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد رمضان عن قراره بعدم خوض منافسة رمضان المقبل 2024، بسبب رغبته في التفرغ للفيلم الجديد «أسد أسود» والذي تعاقد عليه مؤخرا خلال الأيام القليلة الماضية، والعمل من تأليف شيرين دياب، إخراج محمد دياب.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كافة التفاصيل، ولكي ينته مخرج العمل من ترشيح الممثلين وغيرها من التفاصيل الخاصة بالفيلم، كما ستعمل شركة الإنتاج على إتمام التعاقد مع باقي أبطال العمل، حسب تصريحات «رمضان» في أحد اللقاءات الصحفية.

وحصد النجم محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حفل «موريكس دوور».

search